أحواض '' أثينا '' الجديدة من الستانلس ستيل - 05/02/2013

مع أكثر من 50 عاماً خبرة في تصنيع أحواض السنانلس ستيل المقاوم للصدأ بالإضافة إلى فهم عميق لاحتياجات المستهلك، بيراميس تطلق مجموعتها الجديدة من أحواض الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، تحت اسم '' أثينا ''.
 
تم تصميم أحواض '' أثينا '' لتناسب أذواق الناس التي ترغب باقتناء أحواض تتمتع بمزيج من  الجمالية والجودة والمتانة وراحة الاستعمال. إن نماذج أحواض '' أثينا '' تمكنت من الجمع بين رف ذو تصميم جميل وحديث، وحوض  أنيق بجوانب مستقيمة مصنوعة من أجود أنواع الستانلس الستيل.
 
ما الذي يجعل أحواض '' أثينا '' فريدة من نوعها مع أناقة عبر الزمن لأنها مبتكرة ومنتجة بطريقة الكبسة الواحدة بأحدث المعدات والتكنولوجيا الذكية، المصممة لإنتاج حوض ذو ميزات محسنة. ونتيجة لهذا الأسلوب الجديد في الإنتاج، فأن هذه الأحواض ذوات الجوانب المستقيمة مع تصغير الزوايا إلى نصف قطر الزوايا العادية، بالإضافة إلى زيادة عمق الحوض بحيث يمكن مقارنتها بالأحواض الملحمة.
 
تتوفر مجموعة أحواض '' أثينا '' في أحجام مختلفة للتثبيت داخل السطح  أو بمستوى السطح، إن هذه الأحواض عدى عن أناقتها ومتانتها فإنها مصنوعة من أجود أنواع الستانلس ستيل المقاوم للصدأ والتآكل.
 
وللاستعمال الأمثل هناك أيضا الملحقات الاختيارية المتاحة؛ لوحة تقطيع مصنوعة من خشب الجوز، وسلة مصنوعة من أسلاك الستانلس ستيل المقاوم للصدأ.